تاريخ الخبر :2022-09-12

الكاتب :الموقع الرسمى للنادى الاهلى

استقبل النادي الأهلي عصر اليوم الإثنين السفير التشيكي الجديد في القاهرة إيفان يوكل، الذي حرص على زيارة مقر النادي بالجزيرة، وكان بصحبته القنصل التشيكي بيتر تشاب، ومايكل بروكيش المدير الفني لقطاع الناشئين بالأهلي.

وحرص خالد مرسي مدير مقر النادي بالجزيرة على استقبال السفير التشيكي بالقاهرة وأهداه علم الأهلي، ثم اصطحبه في جولة تفقدية شاهد خلالها ملعب مختار التتش وصالة الأمير عبد الله الفيصل ودولاب البطولات وحمامات السباحة وملاعب الإسكواش وصالة الجمباز، والتقط خلال الجولة عدة صور تذكارية، كما حرص على ممارسة هوايته المفضلة بلعب تنس الطاولة مع أطفال النادي.

وأكد السفير التشيكي في القاهرة أنه انبهر بمنشآت الأهلي، مؤكدًا أنه محب للرياضة بشكل عام وخاصة كرة القدم وتنس الطاولة والإسكواش، متمنيًا أن يزور النادي في مرات مقبلة.

وأوضح السفير التشيكي أن زيارته للأهلي تأتي في إطار العلاقات الودية التي تجمع الأهلي بكافة السفارات الأجنبية في مصر، إضافة إلى أنه علم بتواجد مايكل بروكيش كمواطن تشيكي في منصب المدير الفني لقطاع الناشئين في أكبر نادٍ داخل قارة إفريقيا والشرق الأوسط، لذلك كان حريصًا على زيارة النادي والتعرف عليه عن قرب.
الأهلي يستقبل إيفان يوكل السفير التشيكي في القاهرة